الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* جامعة سوهاج توقع بروتوكول تعاون مع المعهد المصرفي

المصدر: بوابة فيتو 30/1/2018

كتبت – هدير مقابل

قرر مجلس جامعة سوهاج في جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة بالموافقة على تطبيق اللائحة الداخلية الموحدة لبرنامج الصيدلة الإكلينيكية للعام الجامعي المقبل 2018/2019.

ووافق المجلس على عقد بروتوكول تعاون مع المعهد المصرفي المصري لتدريب طلاب كلية التجارة، لتنمية قدراتهم وتأهيلهم لسوق العمل، وعقد اتفاقية أخرى بين مركز الاستشارات الهندسية للجامعة والمعهد الوطني لعلوم الحاسب الآلي، وذلك للتعاون في مجال تدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

وناقش المجلس استعدادات كليات الجامعة لاستئناف الفصل الدراسي الثاني، ومتابعة خطة الأنشطة الطلابية المزمع تنفيذها خلال الأشهر المقبلة.

وعلي جانب تعيينات وترقيات أعضاء هيئة التدريس، وافق المجلس على ترقية أستاذين مساعدين بكلية العلوم إلى وظيفة أستاذ بذات الكلية، وأستاذ مساعد بكلية الطب إلى وظيفة أستاذ بالكلية، ومدرس بكلية العلوم إلى أستاذ مساعد بذات الكلية، و4 مدرسين بكلية الطب إلى أستاذ مساعد بالكلية، وترقية مدرس مساعد بكلية التربية إلى وظيفة مدرس، بالإضافة إلى ترقية 4 مدرسين مساعدين إلى وظيفة مدرس بكلية الطب، كما منح المجلس عدد من درجات الماجستير والدكتوراة بمختلف كليات الجامعة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع